-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيف يمكنني تخزين البيتكوين الخاص بي؟

 كيف يمكنني تخزين البيتكوين الخاص بي؟

هناك العديد من الطرق المختلفة لتخزين عملات البيتكوين الخاصة بك - وإليك القليل منها:


1_ احتفظ بها في بورصة بيتكوين:


هناك العديد من بورصات البيتكوين المختلفة في جميع أنحاء العالم. تسمح لك كل هذه التبادلات ببيع البيتكوين للعملات المشفرة الأخرى (العملات البديلة) أو العملات الحكومية (الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني وما إلى ذلك) في الوقت نفسه، تتيح لك عمليات تبادل البيتكوين هذه تخزين BTC معها، مما يعني أن عبء الحفاظ عليها آمنة عليهم.



لاحظ أن الحوادث قد حدثت عندما تم اختراق البورصات أو فقد BTC لعملائها ، لذا قم بإجراء البحث الخاص بك عندما تبحث عن بورصة آمنة للاحتفاظ بأصولك المشفرة.


للحصول على أحدث قائمة بالبورصات وأزواج التداول لهذه العملة المشفرة، تابع مقالنا القادم عن محفظة Trust wallet + منصة Binance.


2_ احتفظ بها في محفظة بيتكوين:

بدلاً من الاحتفاظ بها في بورصة Bitcoin، يمكنك الاحتفاظ بـ Bitcoin في محفظة Bitcoin بدلاً من ذلك.


تأتي المحافظ في شكلين - ساخنة وباردة. المحافظ الساخنة عبارة عن برنامج يظل متصلاً بالإنترنت، ويعرف أيضًا باسم تخزين عملات البيتكوين الخاصة بك على الإنترنت. 



المحافظ الباردة هي محافظ ليست "متصلة بالإنترنت". 


هم أقل عرضة للهجوم، حيث لا يستطيع المتسللون الوصول إلى هذا النوع من التخزين البارد عبر الإنترنت ، لكنها أيضًا أقل ملاءمة للمستخدم لأنها قد تكون باهظة التكلفة وتتطلب مزيدًا من الفهم التقني للعمل. 


من أمثلة المحافظ الباردة  Hardware wallet Safepal.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل مع مجتمع سوريا الرقمي

جميع الحقوق محفوظة

مجتمع سوريا الرقمي

2016